البنك المركزي الموريتاني: زيارة استطلاعية لصالح شركاء رفيعي المستوى

 

 

نظم البنك المركزي الموريتاني، اليوم الخميس 24 مايو 2018، زيارة استطلاعية لصالح 26 من شركاء البنك من القطاع العام والخاص ومن منظمات المجتمع المدني، وذلك في إطار مقاربة البنك الجديدة والقائمة على الشراكة والانفتاح والشفافية.

وقد أتاحت الزيارة لشركاء البنك إمكانية الاطلاع على استراتيجية البنك للسنوات الثلاث المقبلة، وعلى حالة التقدم في تنفيذ الإصلاح النقدي الجديد، وكذا مسطرة إتلاف الأوراق النقدية القديمة، ومختلف الورشات الرامية إلى عصرنة البنك. كما شكلت الزيارة فرصة سانحة لتلقي آراء المشاركين ومقترحاتهم.

وقد قام المدعوون بزيارة منشئات هامة في البنك هي الصندوق ومركز النقد ومركز القيادة والتوجيه الاستراتيجي؛ حيث تلقوا في مختلف هذه المحطات كافة الشروح والتوضيحات والإجابات على أسئلتهم.

وضم الوفد المشارك في هذه الزيارة 11 نائبا برلمانيا من ضمنهم النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية، السيد محمد يحي ولد الخرشي، والأمين العام لمؤسسة المعارضة الديمقراطية، النائب ايدومو ولد عبدي ولد الجيد، ونائب رئيس المجموعة الحضرية لمدينة انواكشوط، ورئيس رابطة العمد الموريتانيين، وقادة أركان الجيش الجوي والدرك الوطني والحرس الوطني، والمدير العام للأمن الوطني، والمدير العام للجمارك، ورئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، ورئيس الجمعية المهنية لبنوك موريتانيا، ونائب رئيس الهيئة الوطنية للخبراء المحاسبيين، ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة بموريتانيا، والمنسق المساعد لمنظمات حماية المستهلك ورئيس الجمعية الموريتانية لحماية المستهلك.

 

IMG 2844

الصورة الجماعية

 

IMG 0192

IMG 2800

IMG 2875

IMG 3090